Top Ad unit 728 × 90

Music
.

استمع لجديد نجوم اشتوكن 2013 تاشلحيت Noujoum Achtoukn music MP3

Jadid Noujoum achtouken, achtoukn, Nojom achtoukn, nojom achtokn 2013

Jadid Noujoum achtouken, achtoukn, Nojom achtoukn, nojom achtokn 2013 نجوم اشتوكن بيوغرى . المجموعة التي رأت النور بقلب إقليم اشتوكة أيت باها .المجموعة تعتبر أن سنة 2000 بمثابة بداية المرحلة الجنينية الممهدة لتكون والتئام أعضائها. ” لاطيار ” ، هو اللقب الفني الذي ارتضوه إسما لمجموعتهم الأولى، قبل أن يتحول إلى ” نجوم أشتوكن ” بداية من سنة 2001 . وخلال هذه الفترة ، تمكن أعضاء المجموعة من كسب تجربة هامة وتمرس لافت في إحياء الحفلات والمناسبات الخاصة والوطنية بالمنطقة ، فتسمية هذه الفرقة بهذا الاسم ليست من باب الصدفة، إنما هو نتيجة جهد وتفكير. ليدل على الغيرة التي تكنها المجموعة للفن وللمنطقة وشبابها، فضلا عن الرغبة في تنشيط الدورة الفنية والثقافية للإقليم .


أعضاء هذه المجموعة الفنية، ارتضوا لأنفسهم منذ البدايات، التحلي بقيم التحدي، الصبر، التواضع، التلقائية، البساطة والطريقة المميزة في أداء الأغاني، وهي صفات أرادوها أن تشكل مفاتيح اختراق أفئدة الجماهير والمحبين.

المجموعة تتعامل مع ثلة من الشعراء الأمازيغ الأفذاذ ، العديد منهم عزز الخزانة الفنية للأغنية الأمازيغية بروائح فريدة ، كما تعمل المجموعة كذلك على التماس عون واستشارة أبرز نجوم الموسيقى المعاصرة حتى تستطيع إنتاج أعمال تحظى برضى مؤكد من الجمهور العريض .

Noujom achtoukn, Nojom achtoukn, noujom achtokn, music tachlhit
استمع لجديد نجوم اشتوكن 2013 تاشلحيت Noujoum Achtoukn music MP3 Reviewed by Unknown on 1/12/2013 03:47:00 ص Rating: 5
جميع الحقوق محفوضة لموقع تاشلحيت Tachlhit © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.