Top Ad unit 728 × 90

Music
.

طريقة فعالة ومجربة لزيادة الوزن إكتشفها الآن How to Gain Weight

بفقدك بعض الدهون، ميكنك أن تكسب صحة جيدة مبجرد ممارسة الرياضة يوميا واألكل بطريقة صحية وحسب برنامج مخطط له. معلومات للمرضي

زيادة الوزن:

أكل بطريقة متنوعة. تناول السلطات، الفواكه، اخلضروات، ومنتجات األلبان غير الدسمة، اللحوم واألسماك بكميات معتدلة وكميات قليلة من األرز واخلبز والبطاطا. تناول األطعمة الغنية باأللياف. تقلل الدهون والزيوت والصلصات والبطاطا املقلية والسكر واحللويات بزيت الزيتون . اشرب لترا ونصف إلى لترين من املاء يوميا. إدا كنت تشرب املشروبات أحسن أن تكون خالية من السكر وجتنب املشروبات الكحولية. التسوق والطبخ: ادهب للتسوق مع قائمة مغلقة وال يجب أن يكون عندك األشياء التي ال حتب أن تأكل. اطبخ وأنت لست جائعا. خطط الذي ستأكله وخاصة في األفراح. وجبات الطعام : خذ خمس وجبات يوميا، في وقت ثابت ال يعود إليك اجلوع في الوجبات الرئيسية. استخدم صحون صغيرة وتناول كميات معتدلة.

زيادة الوزن
زيادة الوزن
كل جالسا ومتأنيا ودائما في نفس املكان. كل لقم متوسطة وأمضغ جيدا و ببطء.
تشاهد التلفاز أثناء تناول الطعام.
يكنك أن تأكل الفواكه قبل تناول الطعام لكي ال تشعر بجوع كثير.
إدا كنت تشعر باجلوع بني الوجبات ميكنك تناول العلكة اخلالية من السكر والشاي مع احملليات لعدم وجود السعرات احلرارية املشروبات الغازية واللنب أو احلليب اخلالي من الدسم أو نقانق الدجاج. إذا كان يجب عليك أن تأكل في مطعم عليك خذ سلطة أو خضار.

التمارين الرياضية:

كمل النظام الغذائي مبمارسة الرياضة. مارس التمرين التي ستشعرك باملتعة، مثل املشي السريع 20 دقيقة أو الذهاب إلى صالة األلعاب الرياضية أو السباحة. تساعد املمارسة الرياضة على أساس منتظم حقا في أن تخسر الدهون ويعطي الصحة والعافية. ومن احملتمل أن تزيد ممارسة الرياضة وزنك، ألن حتقق املكاسب سيكون في العضالت، ولكن الشيء املهم هو أن تفقد الدهون وتفقد الصحة . كم لديك من الوزن لتخسره؟ ال تريد أن تفقد الوزن بسرعة كبيرة. إذا خسرت 1-0.5 كلغ في األسبوع فهو الصحيح، وإذا خسرت كغما واحدا في الشهر، في نهاية فهو كثير. تزن نفسك كل 7-15 يوما بدال من كل يوم. بعض الوجبات الغذائية مقيدة للغاية وميكن أن تكون حافزا لزيادة الوزن. فمن األفضل أن تتبني عادات صحية ملساعدتك في حتقيق وزنك تدريجيا والبقاء فيه.
طريقة فعالة ومجربة لزيادة الوزن إكتشفها الآن How to Gain Weight Reviewed by Admin on 5/08/2015 01:50:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة لموقع تاشلحيت Tachlhit © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.